22‏/01‏/2015

A Song For You S3 Ep 19 with Cross Gene & JJCC بالترجمة العربيه





ايش ابقي ايش اخليييييييييي؟
الحلقه ممتعه جداً جداً تموت ضحك دمهم خفيف
وقلبو البرنامج ديسكوxd 
وااه ايش الي ماعرفو ؟؟ !! xd !!
الحلقه ممتعه جدا جدا ماحطول عليكم استمتعو بوقتكم 

مدة الحلقة : 00:45:26
حجم الحلقة :761MB
الجودة : HD 720p



ترجمة :  ياسمين 
توقيت : Hunagzi Teem 
تدقيق - انتاج - رفع : LawerOf Love
تصميم : Miss.Reem

















تمت اضافه عدة روابط

dailymotion ||drivegoogle || 4shared
cloudy 





هناك 38 تعليقًا:

  1. وش اسم الفرقه ماعرفتها
    شكرا لكم على مجهودكم

    ردحذف
    الردود
    1. هم فرقتين موش فرقه وحده
      Cross Gene & JJCC

      حذف
    2. هم فرقتين مو وحده وحده جاكي شان والثانيه كروس جين

      حذف
  2. شكرااااا الترجمه جميله

    ردحذف
  3. ..



    الحلقه متحمسه لها بسبب اوري JJCC والجميل اشوفهم مع تاكويا كمان

    *من بداية دخول CROSS GENE حسيتهم اني تحمست لهم لباقي الحلقه لانو انا اعرفهم بشكل سطحي ومااعرف اسماؤهم مااعرف الا تاكويا
    *دخوول JJCC متحمسين بس بررد وااضح وجه سييمبا مبين كمية البرد اللي يحس فيه
    سبحان الله JJCC شعورهم تطول بسرعه لسى عودتهم تو كانت وشعورهم اقصر بس برينس وايكو اكتر اتنين بسرعه يطول
    *اومو تاكويا العملاق ههههههه ابى اشوفو مع سيمبا عشان اعرف الطول كيف بيبان
    ياحياتي برينسي المسكين اكلها ومع البرد استوعب الطعم متأخر ههههههههه حزني وجهو
    *ضحكوني الثلاثي المقدم لما دخلو بسرعه جوا ههههههه
    *المنافسات الداخليه ههههههه
    تاكويا لما غنى تبعت هيون مو موتني ضحك ولما تكلم عن يدو ههههههه افتكرت تعليقات سي كيونغ عليه ههههههههههه
    جمال حانغ يوان اساسا وااضح انو علاقتهم جمييله بس لانو جانغ بالبرنامج قومي وداايما موضح فكره انو الصينيين مايحبو اليابان وكدا فطلعت عليهم الصوره دي بس تحسنت هههههههه
    *لما قلدو كرستينا مت ضحك غصب صوتها جا ببالي بس حقيقي ايدي ضبطتها اكتر شي تضحك كدا صوتها
    حبيت سانغ مين من الفرقه فااصل موتني ضحك
    ايكو داايما يقلد سايمون دي وداايما يقنعني حقيقي مراا زي صوتو مراا
    *اومو اوري برينس يجنن يجنن لما عزف وسوا بيتبوكس مراا حبيت احسااسو جمييل ='(
    *شقلبات ايدي الجمييل هههههههه عاد لما كان يسويتها بترويجات"طريق واحد" على المسرح بالمباشر احس يمه اخاف لايطيح ويتكسر صحيح هوا يعتبر من تلاميذ جاكي بس برضو الارض حقت المسرح تخوف
    سانغ مين خلاص موتني فضييع يجنن
    *لما جات متافسة الرقص بداها برينس بجاذبيه وانهوهها بهبال ههههههههههه
    مت ضحك مت ضحك على ايكو وهوا يرقص لفرق البنات والا حمااس سيمبا لما اشتغلت اغنيه كارا خلاص مت ويين الكاريزما يالقائد هههههههه
    بس مافي زي سان تشونقي الدب جاالس طول الوقت ومايتكلم كعادتو بطييء وحالتو صعبه لما جات اغنيه اكسيد قام وتحمس ههههههههههه يجنن يجنن قلت اخيرا تحرك
    *اوري ايدي ان شاءالله يتحقق حلمك وتتميز بفنك الاكشن الخاص فيك زي ماتميز جاكي بفنو الخاص مع وجود بروس لي ^^
    *جمييله اغنيتهم وعودتهم دي cross gene حبيتها ورقصتها كمان كانت حلوه
    *لعبة الحرووف ايدي الجميل علق على fx امبر وجهها يضحك وهيا تشوفو يحاول يوصل اغنيتهم ههههههه بس بالاخير فازو
    تاكويا الخايب موتني ضحك من البداايه علقت معاه
    وجيتك ياعبدالمعين تعين لقيتك ياعبدالمعين تعان ههههههههههه كانغ ان ماوصل لهم اغنيتو هههههههههههه
    *حقتهم 어? 어? 어? 어? 어? عجبتني اوه او او هههههههه
    *اومو المعجبه الهنديه تجنن تجنن تجنن انها تحبهم كلهم وكل واحد قالت اللي تحبو فيه مراا تجنن و "تشومندا كيري" جمييله منها هيا وصحبتها
    *بالاخير ختموها ب"كن جيدا" الاغنيه دي حقيقي يحبوها الاعضاء حقيقي كلهم يحبوها مراا ♡
    جمييل اداؤهم اوري ايكو يجنن ومراا وهوا يسوي حركات


    حلقه جدا جمييله اول مره اتابع البرنامج جد شكرا لانو ترجمتو شي لJJCC الممتعين
    الحلقه جميله وتبين جوانب جميله مع الاعضاء خصوصا ايكو كان عفوي ومتحمس جدا وكلهم جميلين بعيدا عن الكسول سان ههههههههه وجودو يكفي الماكني اللطيف^^
    *في حاجه بس هوا اسمو برينس ماك مش لقب دا اسمو الحقيقي ♡♡




    ومره تانيه شكرا ♡♡

    ردحذف
    الردود
    1. اخس نفسي اشوف الحلقه من جديد واعلق على CROSS GENE هههههههههه لانو صرت اعرفهم كويس بعد الحلقه دي حبيت اعرفهم ^^

      حذف
  4. شكرا لكم على جهودكم
    الله يوفقكم

    ردحذف
  5. اخيراااا برنامجي المفضل الجميل ♥️♥️
    كمساميدااا ماي هابينس ♥️T~T

    ردحذف
    الردود
    1. انييميدا استمتعي ياجميلة ^^

      حذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. يسلمو ياحلوين

    الله يوفقكم ويسعدكم

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك حولي الجميلة
      ويوفقك ربي

      حذف
  8. أووووه هذي الفرقتين لفتوا انتباهي من أول ترسيمهم عندهم مواهب جميلة خاصة JJCC
    فرقة JJCC فيها واحد يشبه ولدي جي دي شبه كبيييير بينهم حتى في أسلوبه وحركاته تذكرني فيه أيام زماااان
    حطيت عيني عليه وعلى الي قاعد في النص من ألحين أقولكم ويمكن أغير اذا عرفتهم أكثر كل الاعضاء حبيتهم
    ولد كروس جين الأحمق أزعجني أزعجني ماحبيته هههههههههه
    كوماوووووووووو حبايبي

    ردحذف
    الردود
    1. اللي تحسوو يشبه GD اسمو ايكو
      نفسي نفسي حقيقي اشوف الشبه بينهم مااحس ابدا انهم يتشابهو نفسي اشوق بعيونكم كيف يتشابهو !!
      اللي بالوسط سوا شقلبات اسمو '"ايدي"

      اللي جمب ايكو فوق "سيمبا" القائد بس اكبرهم ايكو
      ومن تحت بالترتيب من اليمين لليسار
      برينس ماك .. ايدي .. سان تشونغ

      ههههههههه متحمسه اعرفك عليهم ^^
      هما ترتيبهم عمريا
      ايكو .. ايدي .. برينس ماك .. سيمبا .. سان تشونغ

      حذف
  9. ترجمة : ياسمين
    توقيت : Hunagzi Teem
    تدقيق - انتاج - رفع : LawerOf Love
    تصميم : Miss.Reem
    مرررره شكرا 3> 3>

    ردحذف
  10. شكرا على الترجمه

    ردحذف
  11. كوماواه على الترجمه
    الله يعطيكم العافيه
    فايتنق

    ردحذف
  12. *



    حلقه جدا ممتعه ^^
    jjcc اعرف اغانيهم وممره اصواتهم فظيعه .. استانست يوم شفت هم الضيوف عشان اشوفهم واعرفهم اكثر ^^
    فرقه تاكويا ما اعرفهم ومدري اول شي ماتقبلتهم بس بعد ماشفت الخبل حقهم حسيت اني تقبلتهم

    حلقه جدا ممتعه تمنيت يسوون لهم حلقتين عشان نعرفهم اكثر

    الف شكر لكم حبايبي على جهدكم :"""
    يسعدكم ربي :"

    ردحذف
  13. كوماووووووووووووووووو
    ^^

    ردحذف
  14. الحلقه ممتعه جداااا جداااا
    توي بديت اتابع لكروس جين
    سانغمين خبل مو طبيعي
    جي جي سي سي اول مره اشوفهم مااعرفهم
    مشكوورين ويعطيكم العافيه الله يسعدكم

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ويعافيك ربي
      استمتعي دوما معنا ^^

      حذف
  15. مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

    ردحذف
    الردود
    1. العفو نوشا
      ويعافيك استمتعي دوما ^^

      حذف
  16. يعطيكم العافيه
    مااااااااااحسيت بالوقت
    الفرقتين مااعرفهم بس تحمست معاهم ومرا رهبيبن
    بس ليش جمعوهن في حلقه وحده لو خلو كل فرقه لحالها بتطلع اححلى
    وششكرا لكم:)

    ردحذف
    الردود
    1. ويعافيك ربي
      اكييد مع المتعة والمشاهدة مابتحسي بالوقت استمتعي دوما جميلتي
      العفو عزيزتي ^^

      حذف
  17. السلام عليكم مافي اون لاين وشكر

    ردحذف
  18. لو سمحتي ارفعي اون لاين ،، لان الدايليموشن فيه مشكله

    ردحذف
  19. طلبات اعادة الرفع تنفذ فقط ان كتبت في الصفحه المخصصه لاعادة الرفع

    ردحذف
  20. ما تشتغل اون لاين مع ان مالها الا 3 شهور من تترجمت :(

    ردحذف
  21. ايدي 💞 ايكو💞 برينس ماك 💞سيمبا 💞سانتشيونغ💞 💞jjcc

    ردحذف
  22. الرووابببط ماتفحح معي ><

    ردحذف