12‏/12‏/2014

||اعلان || الغاء حجز ..







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعتذر لكل محبين برنامج لقد تزوجنا ..

W.G.M

نحن حالياً نعمل على حلقه 11 لهيتشولا بالتعاون مع ..HEEARAB

وستكون الحلقه الاخيره التي نعمل بها لهالبرنامج ككل وليس لهالثنائي ...

السبب عدم رغبة اعضاء الفريق بالعمل على هذا البرنامج واتمنى تتفهمو رغبتنا ..

بناءاً على ذلك نحن نعلن الغاء حجز


Ep 14 to 33
Hwang Kwanghee (Ze:A) & Han Sunhwa (Secret)

والتي من الاساس تم حجزها بسبب كثرة الطلبات وبسبب وجود مترجمه كانت ترغب 
بترجمته ولكنها انشغلت لذلك انسحبت من الفريق

وبعد ذلك تمت مناقشة حول البرنامج من يرغب بالعمل عليه والنتائج كانت ان كل 

المترجمات والموقتات لا رغبه لديهم بالعمل على هذا البرنامج بتاتاً ...ليس الثنائي لا البرنامج ككل

شكراً لمتابعتكم ودعمكم الدائم لنا ..

هناك 34 تعليقًا:

  1. يعطيكم العافية

    ردحذف
  2. يعطيكم العافيهه ^^

    ردحذف
  3. صراحه هالبرنامج فيه متعه لكن تختلف مو كلهم ممتعين لكن كل م اتذكر انو كله تمثيل مو واقعي احس اننو سماجه ومضيعه لوقتي اتابع برنامج ثاني افضل لي ^^
    وحلو تركتو ترجمته تعب ع الفاضي (=

    ردحذف
  4. اما عاد مو مصدقه ليتكم مااعطيتونا امل من اول على قد ماانتظرت على قد مازعلت من هالقرار على العموم مافي اليد حيله القرار قراركم
    رغم انه احلى برنامج كوري على الاقل بالنسبه لي
    بس الله يوفقكم في اعمالكم القادمه 😧😧

    ردحذف
  5. مالومهم بصراحه البرنامج اذا كان مايعجبك ماتستمعين بترجمته

    بالتوفيق

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح هالنقطه صحيحه ميه من ميه
      يسعدك لتفهمك

      حذف
  6. هالبرنامج سخيف ولا حلقه شفتها مع اني الف بس ماشفت حلقات ليتوك وهيتشول ابدا مجرد لقطات وحسيت بسخافه البرنامج
    هو زي الدراما قصه وسناريو وابطال وشخصيات يكفي الدرامات اللي اشوفها ماله داعي اشوف هالبرنامج

    وبالنهايه هذا قراركم يعطيكم العافيه

    ردحذف
  7. بصراحه ماحبيت هالثنائي ع العموم شكررررررا واتوقع الاكثر يحبون برامج مضحكه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههههههههه
      نورتي وشكرا لتفهمك ~

      حذف
  8. من جد الثنائي مرا لطيف وجميل 😩💔
    البرنامج كان ممتع وله جمهوره مدري ايش الاسباب
    بس المفروض شي ابتدوه تكملوه وهذا الصائب
    وترجمتكم كانت فوق العال ..
    لكن الخيار خياركم
    وانا شكلي برجع اشوفه انقلش 🚶👌

    ردحذف
  9. يمكن مدونة HEEARAB
    تكمله لحالها لانه له علاقة بهيتش ♡

    ردحذف
    الردود
    1. المفرووض؟؟؟
      مافي شي جميلتي اسمه المفروض!!!
      لان نحن نشتغل بارادتنا ورغبتنا مو شي ينفرض علينا
      بالتالي شي مو عااجبنا مافي شي يجبرنا نكمله حتى لو بدينا فيه =)
      هي عرب راح يكملونه ونحن قبل نعلن هالشي تواصلنا معهم وكلمناهم

      وكنشنا قلبو ارجعي للترجمه انجليزيه واستمتعي بوقتك =)

      حذف
    2. انا ماقلت انكم مجبورين لاتفسرين كلامي بشكل غلط =)
      افهميه بالاول k ؟
      بس المقصد كان انكم تعبتو واجتهدو من اول حلقة لين ماوصلتو هنا وعاد باقي حلقات قليلة ويخلص البرنامج ...
      وترجمتكم عن نفسي احبها وافضلها يمكن عن الباقي
      هو بحريتكم بالنهاية ومافي شي زي ماقلتو ينفرض عليكم .. بس هذا رايي ونقدي الشخصي .
      شكراً
      ايه اكيد بستمتع ♡ودامك عطتيني خبر ان المدونة الثانية ببترجمه بعد شكراً : )

      حذف
    3. نتشرف بمتابعتك استمتعي بوقتك .

      حذف
  10. شكرا لك
    بس من جددد خساره انكم الغيتو فكرة برنامج لقد تزوجنا كله
    خساره يعني رغم ان الان صار له ملفات ترجمه جاهزه وصار سهل ترجمته وبالكثير مدة الحلقه 20 دقيقه بس
    وانا احسه احلى برنامج كوري بعد برنامج الرجل الجاري هو رقم 2 بالمستوى
    يعني ممتع وجميل
    ما ادري ليش ماخذين موقف من لقد تزوجنا وتقولوا سخيفين ويمثلو .. ولو مثلو ويش فيها بنهايه احنا نستمتع بالدراما والمسلسلات كثير والدراما تمثيبل
    وشو فيها لو مثلو شوي بالبرامج بنهايه الغرض واحد وهو المتعه واحنا نتسلى ونتمتع
    هذي وجهت نظري
    عموما بتوفيق باعمالكم
    رغم ان كنت أشوف مدونتكم متميزه ببرنامج لقد تزوجنا
    يعني لو تحطو برنامج هبي تو قدر كبديل وتترجموا لنا الحلقات الي يجو فيها ابطال دراما راح نكون شاكرين

    من ( شروف )

    ردحذف
    الردود
    1. العفوووو
      والله ياشرروف يااختي انا احبك بالله
      الالغاء لان ماحد له رغبه يمسك البرنامج كلنا مو عاجبنا حقيقه ونحس في برامج اخرى تدخل مزاجنا وتستاهل جلستنا عليه اكثر
      ادري في ملفات ترجمه ياقلبي للكوبلز الجديده
      وادري ان مدتها قليله
      لكن لو انتي ماحبيتي فكرة برنامج حتقدري تعطي وتشتغلي عليه وانتي مستمتعه ؟؟

      مو ماخدين موقف حقيقه مو عاجبنا البرنامج ...
      مع احترامي لكل محبينه انا مااقول انه سخيف لكن ماعجبنا صراحه والي كانو يشتغلون عليه قالو مانبي نشتغل عليه مو عاجبنا مو داخل مزاجنا
      بالاخير مانقدر نجبر احد نترجم للمتعه والمرح مو لان شي مفروض علينا ولازم يتسوى الخ ...
      مدونتنا مميزه حتى بدون البرنامج جميلتي ...
      هههههههههههههههههههه حبي الك لكن مافي مجال للحجوزات الان الجدول جدا مليان ومضغوظين ...
      نورتي قلبو ..
      نتمنى نشوف مدونتك تترجم لقد تزوجنا بما ان له ملفات ومدته قليله وانا شخصيا بتكفل بالانتاج والرفع لك

      حذف
    2. احسك كانك زعلتي من كلامي مو قصدي شي انا ابدا ابدا
      والكلام الي قلته عن الي ماخذين عنه موقف ما اقصد المترجمات .. اقصد المعلقات الي هنا الي كاتبين عنه سخيف رد لهم مش لك ؟
      وكلامك صحيح مئه بالمئه انا ما اترجم شي ابد ما يعجبني لما كنت اترجم لانه صعب جدد علي ما اقدر اترجم شي مو عاجبني استثقل واضايق لازم اكون مقتنعه فيه
      معك حق ناس كثير ما يعجبهم لقد تزوجنا مو زي رجل الجاري الكل يحبه الناس اذواق بنهايه
      وما كان قصدي ان انا اجبر احد او شي مجرد راييي للمشاهدين وليس لك ... بتوفيق بكل اعمالكم
      وعلى سالفة تميز هذا بنسبه ليي انا بس رايي شخصيه بس انا .... انا حسيت انا مدونتكم بنسبه لي انا فقط مميزه لما صرتوا تترجموا لقد تزوجنا من حبي للبرنامج
      لانه لما صرتوا تترجموا لقد تزوجنا صرت افتح مدونتكم كل يوم وحطيتها بالمفضله و بينما لما ما كنتو تترجموا لقد تزوجنا ما افتحها كثير كنت

      ام بنسبه ليي انا ... انا اعتزلت عن الترجمه لانه عندي ظروف و لو فرضنا برجع رغم ان انا ما اتوقع ارجع وسبب ظروفي وانشغالي
      اكيد اول برنامج افكر فيه بكون لقد تزوجنا

      واتمنى تكوني ما زعلتي مني ولا فهمتيني غلط بشي وشكرا لك

      من ( شروف )

      حذف
    3. هههههههههههههههههههههه لا يقلبي ازعل ليش ؟؟ xd
      بالعكس كلامك عادي واسلوبك جميل حبي لك
      حبي لك شروفه ..كلامك كله صحيح
      الله يعينك ويسعادك جميلتي فايتنج لك بكل حياتك
      اممم لا مافهمتك غلط جمالك نتشرف بمتابعتك لنا حتى لو كانت فتره قليله
      فايتنج

      حذف
  11. طيب ليش ماتترجمو بدله هذا مررره جميل
    Star Gazing

    ردحذف
    الردود
    1. مافي مجال للحجوزات الان الجدول جدا مليان ومضغوظين .
      نورتي قلبو ..

      حذف
  12. شكرا لكل المترجمات و المؤقتات و الرافعات و لكل العاملين في المدونه 3>
    نقدر تعبكم و مجهودكم لانجاح المدونه و ترجمة البرامج
    الله يعطيكم العافيه و يسعدكم قد ما اسعدوتنا ♡

    ردحذف
  13. اعتقد البرنامج الوحيد اللي محد بيزعل انكم الغيتوه وبالتوفيق لكم وفي اختياراتكم القادمة

    ردحذف
  14. صراحة حتى أنا مو عاجبني هذا البرنامج وفرحت بهذا الخبر
    الي كان مخليني أتحمل أشوفه هو ترجمتكم الجميلة له ووجود هيتشول
    البرنامج مع احترامي للي يحبوه صار سخيف !! كانت المواسم القديمة منه هي الحلوة وحبيتها أما المواسم الاخيرة سامجة وكلها تصنع وتكلف زااااايد عن حده كثييييير <<< أتابع مسلسل بقصة وسيناريو أبرك لي منه
    في برامج أحلى منه بكثير وتستاهل الترجمة ههههههههه

    بالتوفيق لكم

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك صحيح .
      صارت كل تصرفاتهم تصنع عشان الكاميرا ، مايتصرفون بطبعهم وبعفويه للأسف .

      حذف
  15. وانا اقول ياhhhhh ربي ,وييييين المدونة الي اعلنت حجزها لكوبل كوانسنهوا وناسيه اثاريكم انتم هههههههههههههههههههههههههههههه
    والله كان خاطري فيه من ترجمتكم واني تحمست جدا وانبسطت
    لكن انا مقدره جدا الضغط الي عليكم واحترم رأيكم واذواقكم بالبرامج
    وشكرا لكم جدا على اعلامنا واهتمامكم بأراءنا 3>

    ردحذف
  16. نورتم جميلاتي شكرا لتفهمكم

    ردحذف