27‏/10‏/2014

A SONG FOR YOU EP6 بالترجمه العربيه




اهلا اهلا مستعدين للحلقه؟؟
تربعو تربعو XD 
امبر نشبت للمسكين كانج ان تبغاه يغير وجهه فجأه XD !!
ليش؟؟ ايش خلاها تطلب هالطلب؟؟ 
مين الي حيشرب القهوه بصوص السمك؟؟؟؟ كيف حتكون ردت فعله؟
الفريق الفائز على ايش راح يحصل؟؟ اي نوع من الجوائز وايش كانت ردت فعلهم؟
اي نوع من التعليقات من المتابعين جاتهم ؟؟
وراح نتعرف على سي كلاون ونيوست اكثر واكثر 
وعن مواهبهم من كتابه اخراج رقص تصميم الخ الخ 
راح يلعبو مجموعه من الالعاب لاتفوتكم الحلقه ممتعه جدا جدا جدا
لايفوتكم شعور كانج ان لمن راحت امبر XD !!!
اتمنى لكم جميعاُ قضاء وقت ممتع معنا 

*هذه الترجمه حصريه لفريقنا ووجودها بمكان اخر يعتبر سرقه 
لانسمح بااعاده رفع او التصرف بها دون اذن الفريق 



مدة الحلقه :00:41:30
حجم الحلقه :669MB
صيغة الحلقه : avi 






ترجمه وتدقيق : AMJAD A 
توقيت انتاج ورفع :LAWER OF LOVE 
تصميم :NOTHING 



هناك 30 تعليقًا:

  1. كماويوه جاري المشاهده

    ردحذف
  2. السلام عليكم عزيزتي
    يعطيكم العافية وشاكرة مجهودكم
    هل ممكن نضع رابط التدوينة في حساب نيويست العربي بالتويتر مع ذكر الحقوق؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      كنشنا حبي بالتويتر حطي الي تبغي من مدونتنا بالنهايه راح تحطين رابط التدوينه حقوقنا محفوظه حلالك الرابط xd
      جمالك

      حذف
  3. شكرا على الترجمة

    ردحذف
  4. انتهى البرنامج بدون ما أنتبه للوقت
    استمتعت بيها
    بيكهو ما توقعته ضعيف لهالدرجه !!!!! مبين انه قوي و ولد سي كلاون مايبين عليه انه قوي
    رين متغير كثييير ، أحسن كذا من اول
    سونجي هالولد المرجوج حبيته وجوده محلي البرنامج

    كمسوميدا هابينيس

    ردحذف
    الردود
    1. حبيتهم مره كيوتيييييييييييين

      كماو سوم الجميله استمتعي بوقتك

      حذف
  5. مشكورين على الترجمه♡♡

    ردحذف
  6. كوماووو؟؟؟
    جد المقدمين ممتعين ..كانغ اول مرة حد ينشب له مثل سونجي ههععععععههه

    ردحذف
    الردود
    1. العفوو؟؟؟؟
      استمتعي xd سونجي مشاغب مره xd

      حذف
  7. *


    وااو اكيد مليانه ضحك
    شككرا شكرا لكم من القلب :""""
    ربي يسعد قلوبكم :*

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا من القلب

      ويسعدك يارب استمتعي بوقتك

      حذف
  8. شكرا شكرا الله يسعدكم

    الحين أقدر أداوم وأنا مبتسمة *-*

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا عفوا ربي يسعدك
      ابتسمي دائماً

      حذف
  9. مع أني ماعرف نيوست ولا سي كلاون لكن بتفرج الحلقة عشان الجميلة آمبر 3>
    شكرا جدا ع الترجمة

    ردحذف
  10. يا حبي لهممم سيكلاون
    مررة جميلين
    مشكورين

    ردحذف
    الردود
    1. كل الفرقتيم طلعوا ظريفين
      العفو .. استمتعي بوقتك

      حذف
  11. شكرا جزيلا

    ردحذف
  12. من اول وانا ادور على هذي الحلقه *^*
    شكراااا بحجم السماء واخيراً اقدر اتفرجها *جاري التحميل*
    اللي حمسني للحلقه انهم جابوا الفرقتين اللي احبهم مع بعض T^T
    كوماااواا تشومل 3>

    ردحذف
    الردود
    1. كويس لقيتيها P;
      على اني مو فان للفرقتين الا انها كانت ممتعه بشكل
      انيميدا ..

      حذف
  13. بجي اعععبببببر وخروووا
    على اني ما احب الفرقتين هذي بالبرامج الا اني فطططسسست ضحك بشكل
    الحلقه ممتعه جددداً
    هذاك الاهبل اللي شرب القهوه الاصليه وماعجبته هههههههههههههههههههه تعابيره .... اهبل اهبل
    كانغ ان وسونغجاي هذول لحالهم نككككتتتتته

    يعطيكم العافيه جميعاً لكل اللي اشتغلوا عالحلقه
    وكوماوو لكل اللي نورونا بتعليقاتهم
    الله لا يحرمنا منكم (:

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههه صدق مره ممتعه
      تدرين جلست ساعة احاول استوعب ردة فعله !
      كل هذا عشان حالي ! =))
      الله يعافيك يارب ..

      حذف
  14. شكرا على الترجمه
    يعطيكم ربي الف عافيه

    ردحذف
    الردود
    1. عفواً ، الله يعافيك يارب

      حذف
  15. اشتقت لسيكلاون بزراني T^T
    شكرا لكل العاملين ع الحلقة الله يعطيكم العافية ❤

    ردحذف