16‏/05‏/2014

Yu huiyeol’s Skechbook interview 140411 بالترجمه العربيه







 انيو ~

زي ما تعرفون لازم نعطيكم هدية قبل الإختبارات عشان تذاكرون زين

^ متأكدة مو نخليكم تنهارون ؟ x"D




بهالمقابلة راح تشوفون :


- ليش سموا البوهم الجديد بهالاسم ؟

- طريقة تسميتهم أغانيهم ؟

- أوزيك اللي جاب العيد للمره الثانيه


يالله بوقف ما ودي أحرق عليكم أكثر من كذا

الحلقة ممتعة اتمنى تعجبكم ..


استمتعوا :$
>>>>كتبت المقدمه Gdooi123




المده : 00:14:18
الحجم :248 MB
الجوده : عااااليه 
النوع : avi 





ترجمه توقيت تدقيق تنسيق : Gdooi123
 انتاج ورفع :LAWER OF LOVE
تصميم: na yoja 






تورنت من رفع اهلي 







هناك 33 تعليقًا:

  1. قسم بالله دخلت المدونة الحين عشاني طفشت من المذاكره وانا القى الزين هذولي ..

    شكرا مليييييييييييييون ...وعز الله حلينا هههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله اني متوقعة x"D
      تلقين الكل داخلين طفشانين من المذاكرة ..
      يالله شفتيها ؟ روحي ذاكري ~

      حذف
  2. ووووووووووووووه شيء ل m.i.b ** دخخختتت
    هذولا عشق عشق يجنننننووووون
    خساررررة كانق نام م اتكلك كثيرررر
    اليوم كرريم يتكلم
    اووزيك الحب ,<<<, برا المهم يزززننن يوم يتكلم
    ياخي يقهررر المذيع ولا الجمهوور مدرش اشبهم
    ماقالوو شيء الا يضحكوووون
    سيمس قصه السوالف ههههههههه
    المهم شكلي كثرت هرررج ,,,,,, برا
    قبل لا انسى شكرررررا ع الترررجمه وخاصةةة ل m.i.b
    استمرووووو ف الترجمههه لهم شكرررا فايتنغ

    ردحذف
    الردود
    1. العشق و ما أدراك ما العشق :"$
      إيه كانجنام كآن مرة هادي هالمقابلة !
      و كريم ما شاء الله دايماً يقرقر إذا جاء هالبرنامج :$
      هههههههههههههههههههههه إيه لاحظتي ؟ حتى انا مستغربة وش سالفتهم ؛-؛ ؟
      خليها مسآحة هرج و فضفضة عن الحلقة خذي راحتك x"D ❤
      وه جمااالك ، عفواً يآ قميلة ❤

      حذف
  3. اءءءءءء رررربي يسسسعدكككم ورررربي انبسطت يوم ششفتها مترجمة صح اني شفتها بدون ترجممة بس ي اخخخي غغيييير وخاااصة ترجمتككم ي لببببيه بس
    ههههههههههه والله من ججد وين لنا نفس نذاكر واحنا نششووف هالخققققاااااات

    *ريــــم

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسعدك دايماً حبيبتي :"$ ..
      ههههههههههههههههههههههههههههه خليها شيء يفتح نفسك بعد مذآكرة طويلة متعبة ❤

      حذف
  4. ممممممره شششكرا ♡ ، تكفوون كثروا من برامج m.i.b هالفرقة مره خطيرة وجميلة و مظلومة بالترجمة .. مرة ثانية شششكرا ♡♡^^

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا جميلتي ♥
      و لا يهمك $_$ .. مو حنا نقول ان إم آي بي حقينا ؟ ابشروا ببرامجهم مترجمة :$
      و مرة ثانية عفواً ♥

      حذف
  5. شكراااا مره مره مره من زمان ابي احد يترجمها اخيرا بضحك وانا اعرف شسالفة 😹 ♥♥♥♥♥

    ردحذف
    الردود
    1. عفواً يا قميلة :$
      الله يديم عليك هالضحكة ♥ ♥

      حذف
  6. شكرا على ترجمتكم لفرقه m.i.b
    واتمنى تكثرون من برامجهم والمقابلات اللي يطلعون فيها..

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا جميلة :$
      إن شاء الله ، و لا يهمكم ♥

      حذف
  7. ربي يسعدكم على الترجمه

    مشكورين يعطيكم الف عافيه

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك يا قميلة ♥

      حذف
  8. شكرررررررررررررا
    حسافة هذي الحلقة ما طلعوا فضايح فيها<<<<<< ليه ساكت يا كانغنام حسااااااااافة
    ع الاقل كان قال لنا كريم كان انكسرت يده !
    أوزيك هههههههه فرق يوم يغني ويوم يتكلم <<< وين يطلع له التوتر ما أدري !
    مجهودكم رائع
    يسلموووووووووووووووووو

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي كيف لو سكت البزر نادراً ما تطلع فضايح x"D
      شفتي وشلون ! اذا كان يغني يكون كتلة كاريزما $__$ ♥
      بس يجي سكيتش بوك و لا برامج حوارية ثانية .. هههههههههههههههه
      عففواً يا قميلة :$ ♥

      حذف
  9. شككككككككككككككككككككككككرآ

    ردحذف
  10. ياااااااالبى الجمااااال ياااعالم،، هلّا والله بmib ،، وااحشيني هانمجااات أقووووي..
    بهالحلقه ملتزمين الهدوء ،، وكانجام طااالع يذبح وهو كوول وهاادي وستااايله ولبسه ررروعه،،، رغم انه يجنن لافتح فمه وطلعت فهاوته وقال المستخبي كله..
    وكريم لبى الشخصيه اللي عليك ياعالم.. والجمهور يضحك يحسب الولد ينكت ولا ايش وهو جدي بشرحه بس شنقول عالم مافهم عقلك الموسيقي ياعبقري،،،،،!!
    وسيمس هالماكنا الذيذ هالولد تحفه،،، السوالف عاد يسألك من وجهة نظر موسيقيه وانت تقول سواالف...؟!
    و أوزيك هالقائد الفتنه طاااالع يخبببببل بستايله والأبيض شيء عليييه. ... وبعدين ليش التوتر ع المسرح كاريزما وحضور وعند المقابله تخبص،،؟ وحلو لما قال مارح ننسى ولانتنازل ع أنفسنا واللي نبي نعمله شي رائع لانهم بالفعل موهبين باللي يسونه ورح يجي يومك إن شاء.. و أشوفكم ع المخططات..
    وبالأخير الف الف الف الف مليووووون شكر ع الترجمه والحلقه يسعددددكم ربي ويعااافيكم ويقويككم يااارب،،، كوماواااا عزيزاتي...
    P.S و أدري ان التعليق اطول من الموضوع، لكن أعمل إييه هما السبب..!!!؟

    ردحذف
    الردود
    1. يا لبى المارشيملو القميلة هي وتعليقهآ اللي أطول من الموضوع :"$ ♥ ♥
      شفتي كيف ؟ هم ماخذين المقابلة جد و الجمهور بس يضحك هه !
      مررة كانجنام لا سكت يصير كتلة من الـ ابنايطاماووسيل !!
      بس ما يصير كانجنام إذا ما قام يفضح بالدونغسينغ x"D
      ايه الجمهور من اليوم يضحكون بس .. مدري وش عندهم ليش ماخدين المقابلة كلها ضحك ؛-؛
      هههههههههههههههههههههههه سيمس ينوكل يختي :"$
      مرة إم آي بي شيء جميل و موهوب ، و زي ما تقولين راح يجي اليوم و يكتشفون الناس كمية الموهبة اللي يملكونها ♥
      جمآلك أسعدتيني بتعليقك :"$ ♥ ♥

      حذف
  11. برنامج رائع
    اوزيك .. ممكن البس النظارة عشان م اتوتر زي المرره الي فاتت ههههه
    عسل يناااس
    يسلموو ع ترجمه برامج m.i.b استمرووو

    ردحذف
    الردود
    1. مرة عسل هالليدر :"$
      و لا يهمك ، شكراً يا قميلة ♥

      حذف
  12. يسعدك ربي ع الترجمة
    جد أنبسط لما اشوفكم مترجمين شيء لإم آي بي لأن قليل اللي يترجم لهم برآمج "(
    مررا مرا شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. ربي يسعدك زي ما أسعتديني :$
      عفواً ♥

      حذف
  13. شكرا على الترجمه

    ردحذف
  14. كوماوو ع الترجمه..تسميتهم غريبه للالبومات..كانغ نام هادئ العادة هو اللي يجيب العيد ..ههههههههههههههه

    ردحذف
  15. اللي عندهم اختباارات الله يعينهم ويوفقهم

    فرقه M.I.B حلوين ماعليهم القائد رهيب

    يعجبني المذيع احسه مرووووق دايما

    الله يعطيكم العافيه يارب و يسعدكم

    كوماووووو

    ردحذف
  16. ششششششكرا لكم

    ردحذف