14‏/05‏/2014

WGM Heechul & Xue fu Couple Ep 03 بالتعاون مع HeeArab "تمت اضافة روابط "



يوبسيوووووو 
وحلقه اخرى من حلقات هيتشول 
بهالحلقه اجب جومي عشان يساعده 
ولكن جومي ينطبق عليه المثل القائل 
"جبتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تنعان " خخخخ 
وماحخرب عليكم الحلقه استمتعو بوقتكم ولا تنسو تعلقو XD 
حجم الحلقه : 444 MB
نوع الحلقه : AVI 
مدة الحلقه : 00:26:25



ترجمه : LAWER OF LOVE+SAMAR
توقيت:  LAWER OF LOVE+ HEERA806 
تنسيق :  LAWER OF LOVE + HEERA806
تدقيق:  LAWER OF LOVE+HEEHIND
انتاج ورفع :  LAWER OF LOVE+ NA YOJA  + TOOFE_TK
                                                                                 تصميم : Lady






            firedrive || drivegoogle

بقيت الروابط جاري الرفع .. 


هناك 64 تعليقًا:

  1. شكراً مره على الترجمة ^^
    جاري المشاهدة ~

    ردحذف
  2. شكرا ع ترجمه يعطيك للعافية
    جاري المشاهد

    ردحذف
  3. شكرررا
    ربي يعافيكم

    ردحذف
  4. يسلموووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  5. شكرااااااااااااااا

    ردحذف
    الردود
    1. عفواااااااااااااااااا

      حذف
  6. مشكورين
    الصراحهه وبدون مجاملات احسن مدونة شفتها ماشاءالله عليكم
    سريعين شغلكم مضبوط وكل شي ممتاز -عششق انتم-
    بالتوفيق وشكرا قليله بحقكم 💓💓💓💓💓💓💓💓💜❤❤<3

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ^^
      كوماوو على الكلام الجميل ^^ _انتم العشق كذلك_
      وياك جميلتنا
      استمتعي ^^

      حذف
  7. مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

    ردحذف
    الردود
    1. العفو جميلتنا نوشا ^^
      الله يعافيك ^^

      حذف
  8. وااااااااااااااااااااااااااه مااصدق ياجمالكم ياجمالكم ايش ذا السعادة اليوم منكم
    جووومي وقسم كمان كاسر خاطري هيتشول لعن خيره وعصب عليه هالمسكين حقنا يازينه
    الف الف ششكر ويعطيكم الف عافية..

    ردحذف
    الردود
    1. ماحد فطس من الضحك بالحلقة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وغيرته الطفولية
      بنهاية الحلقة لمى تتكلم عن انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
      بس في ملاحظة صغيرة الي هي الخط كبيير مرره يظهر نص ونص يختفي مادري واضح كيف اقصد ..
      وكمان في الصورة تسبق الكلام مادري بنفس الحلقة او لا ...ويعطيكم الف عافية

      حذف
    2. هذي المشكه بالفديو نفسه
      بس لاتقلقي راح نعيد الانتاج على جوده افضل :")

      حذف
  9. بصراحه مااقدر كيف اعبرلكم عن شكري وامتناني ع تعبكم وجهدكم وعملكم الرائع مستحيل ماادخل كل يوم اشوف مدونتكم ولازم تنزلون اي شي بس مظلومين من ناحيه تقدير جهودكم ليتكم تسون زي بعض المدونات تكون محميه حفظ لحقوقكم وجهدكم جاري المتابعه

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسسسسعدك *قلوب*
      تقدير الجهود يوصلنا بكومنتاتكم ولما نشوفكم سعيدين ^^
      اننا ننبسط ونبسط غيرنا هو اللي نبيه
      we are happiness team
      ^^
      كوماوو على تعليقك الجمممميل

      حذف
  10. شكرا كثيييييييييييييير لكم عنجد سريعين بالترجمه الله يسعدكم

    ردحذف
    الردود
    1. عفوووا ^^
      هيتشولا ولد الليدر متوصية فيه هههههههههه
      واياااك يارب

      حذف
  11. شككككرا

    ردحذف
  12. شكرررررررررررررررررررا لك على مجهودك يا قمر من جدد مدونتك روعه واتابع فيها اغلب البرامج
    وبالخصوص برنامج لقد تزوجنا احبه مووت ... كل يوم افتح مدونتك استنى الحلقه الجديده و برودكاست شينهوا كمان
    من جددددد هيتشول احسه يضحك ههههه لكن احسه جد يحب البنات الله يعين زوجته
    بس أختي ترى الحلقه هالمره صوت مو راكب على صوره وفي شي غلط ما ادري كيف
    لو تعيدي رفعها احسن

    ردحذف
    الردود
    1. كمااوا على متابعتك لنا :"
      المشكله كان بالفيديو نفسه مو مننا بس راح نعيد الانتاج قريبا علئ جوده افضل
      انتظريناا ^^"

      حذف
  13. شكرااااااااا
    على كل الدلع هذا
    فاااااااااااايتنق

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههه
      العفووو
      استمتعي

      حذف
  14. ههههههههههههههههههههههههههه هيتشول مسكين
    من جده يغار يعني مصدق انها زوجته صدق
    زعلان ومعصب عيش جومي بـ رعب احسه خايف طول الوقت ههههههههه
    .. هذي الحلقه هيتشول كان طفولي مره هذا اكثر عجبني TT____TT
    شكراً على الترجمه مره حلوه ..
    شكراً جزززيلالاً . 3>

    ردحذف
  15. هيتششولا وجومي ^______________^
    أنا متحمسة من ذيك الححلقة أو مادخل جومي البيت خلصت>>> حالة نفسية ^^
    عاد قلت الحين جومي جاء بيقعد يرطن مع بوف ويسسحب على هيتشول ههههههههه
    الله الحين اشوف الححلقة ماتتخيلوا قد ايش حماسسي

    ردحذف
  16. يعطيكم العافيه $$

    ردحذف
  17. يسعدكم جمالكم متحمسات للبا قلوبكم ماحد يلومكم
    بالنسبه لمشكله الصوت والصوره بالحلقه المشكله مو مننا المشكله من نفس الفديو الي لقينا وللاسف استخدمنا هالفديو لان لقينا جودته احسن من غيره
    لو لقينا فديوهات افضل ان شاء الله نعيد انتاج الحلقه
    استمتعو بوقتكم

    ردحذف
  18. كوماواه بالحييييييييييل على الترجمه
    الله يعطيكم العافيه
    فايتنق لباقي الحلقات

    ردحذف
    الردود
    1. انيمنيداااا ^^
      الله يعافييكك
      نيييييييييه

      حذف
  19. اشكركم من اعماق قلبي يعطيكم العافيه

    ردحذف
    الردود
    1. العفوووو
      الله يعافيك ^^
      استمتعي

      حذف
  20. شكككككككككككككككككككككراااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  21. الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  22. شكرا والله يعطيكم العافية

    ردحذف
  23. يعطيكم العافية ومشكورين

    ردحذف
  24. شكرا على الترجمه

    ردحذف
  25. كومااو على الترجمة
    بانتظار الحلقات الجاية
    هوايتينق وإلى الأماام ^^

    ردحذف
  26. شكرا جزيلا

    ردحذف
  27. حتى وانا علي اختبارات حتى وانا في قمة العذاب اشيك على المدونه كل يوم علشان اشوف ترجمتي حلقاتهم ولالا واذا شفتهم انسى كل همومي عنجد مشكوووووووووووووووه فايتنغ

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههه
      ركزي باختباراتك اخاف بكري تدعي علينا ولا شي =)))
      الله يوفقك يارب ^^
      العفوووو

      حذف
  28. بجد شكرن اوي اوي اوي اوي من كتر ما عايزه اشكركم عايزه ابوسكم بجد بتسعدونا وبليز متتاخروش علينا بالحلقات الجديده اممممواه سمر السيسي

    ردحذف
  29. حبيت الحلقة كثير وعجبتني غيرة هيتشول
    شكرا لكم جدا ع الترجمة والرفع

    ردحذف
  30. اجمل مدونه وربي

    الله يوفقكم يارب

    ردحذف
  31. شكراً يعطيكم العافيه :*

    ردحذف
  32. شكرا لكم الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  33. thaanks ^^

    ردحذف
  34. كماوو اونياتي

    ردحذف
  35. الله يعطيكككمممم العااااافيه
    جد جد جدددد مشكوريين على الترجمه الجميله والواضحه
    هيتشووول جمال تصرفاته تجلط وتموت ضحك ههههههههههههههههههه وحتى زوجته مناسبه له وماتزعل منه الله يعينها على كثر مايسحب عليها ههههههههههه

    ردحذف
  36. امتا الحلقه الجايه

    ردحذف
  37. آنا فلم كرتون موحقيقي ليه تغار منها بوف !!!!!!

    ردحذف
  38. امتا هتنزل الحلفففقه الجديده

    ردحذف
  39. كومااااااو اوني
    فاااايتنغ

    ردحذف