25‏/04‏/2014

Shinhwa Broadcast Ep 43 بالتعاون مع 8lbiasian - Shinhwa Arab WORLD





مرحبا بكم ^^ 
رجعنا لكم بحلقة جديده من سلسلة برنامج 
"Shinhwa broadcast "

حلقه اليوم ممتعه ممتعه ممتعه اتعب وانا اقول ممتعه
بهالحلقه حتتعبون نفسياًً من الطافه وكمية الكواته الموجوده T.T 

تم استدعاء الخبير لتعليم الاعضاء
اهم اسرارالتشجيع  ^^

بعد كشف عن اهم الحقائق و الاسرار 
كيف كان شكل الاعضاء وهم يلبسون ملابس المشجعات ؟ ؟
خجل وخقه شينهوا وخدود حمراء كثير بهالحلقه XD 

تابعوا الحلقه و راح تعرفون الكثير من الخبايا :)




رقم الحلقة : 43 
حجم الحلقة : 0.98 GB
مدة الحلقة :1:00:02






الحلقه مقدمه كلا من :

فريق Shinhwa Arab World 
ترجمه : F6aMesho0o
 ضبظ توقيت تدقيق : Leader
توقيت  muna
*شكر خاص لــSAMA لتوفير ورفع الراو ..

فريق Happiness Team
ترجمه : ياسمين + Sondos 
ضبظ توقيت : lawer of love +ياسمين 
انتاج ورفع وتنسيق: LAWER OF LOVE

فريق 8lbiAsianTeam 
ترجمة : MONGI + بنديانا

هناك 44 تعليقًا:

  1. شكررررا..^ـ^

    ردحذف
  2. يعطيكم الف عااافية ويسعدكم ربي دنيا واخرة

    عاد باين انه الحلقة مررة تضحك

    انتظر التورنت على ايقو يعافيكم ربي

    ردحذف
  3. حماااااااااااس من جد صرت اتحمس وش بيتعلمون في كل حلقة
    تسلموون يعطيييكم ألف عافية الحلقات قاعدين تزلونها بسررعه

    شكررررررررراً

    فاايتيينغ

    ردحذف
  4. القوقل درايف مو راضي يدخل ، لازم طلب تصريح ومابعرف ايش
    ممكن تشوفون حله لانه احسن سيرفر احب اشوف عليه الاون لاين "(

    ردحذف
  5. دونق وان ابدا موب صاحي باين خاق اخر شي عارفيطه اللي حول عيونه ماجو عبث هههههههههههه<استنتاج الحلقه السابقه هههههه
    المشجعات جميلات كانهم انمي خخخخ
    ايرك والكواته الغصبيه ههههههههههه اعشقه ذا الانسان بقوه
    مين وو يستحق المداليه رقصه محترف وابتسامته غييييير
    لما قالو احضنها على طول قلت لااااااا الطول حرام عليكم ههههههههههه
    بس حلو هي حضنته جون جين المجنون حضن حضنين ههههههههههههه
    هيسونق لما لعبو عليه فقعت ضحك على اندي ويدسنه ولا لما هج هههههههههههههههه
    جونجين كيووووووت الى الابد ذا الشايب لما مسكه هي سونق ههههههههههههه
    اندي رهيب ذا الانسان فيه رجوله وكواته وطعامه الى الابد معليش تراني خاقه هههههههه


    يعطيكم الف الف عافيه

    ردحذف
    الردود
    1. بسووومه لك وحشه لبا الرجعه القويه ورد يبرد القلب

      حذف
    2. ياحبيلك اعذريني والله كان اكون على طول متواجده بس الدوام لعب فيني وانتقلت من الرياض للقصيم البيئه تغيرت وكل شي تغير بس اكيد اول مااقدر راح ادخل المدونه

      حذف
  6. الله يوفقكم ويسعدكم على الترجمه

    مشكورين يعطيكم الف عافيه

    ردحذف
  7. الله يوفقكم ويسعدكم يارب

    مشكووووورين

    ردحذف
  8. الله يسعدكم يا رب و يدخل السرور على قلوبكم مثل ما اسعدتونا
    مشكوووووورين من اليوم الى بكرا
    احبببببببكم
    فاااايتنغ لكم
    So best

    ردحذف
  9. يعطيكم العآفيهه ^^

    ردحذف
  10. شكررررررررررررررررررررررررررا لك على مجهود كانت الحلقه ممتعه جدا .... بانتظر الحلقه الجايه

    ردحذف
  11. جمالكم اهم شي انكم استمتعتو

    ردحذف
  12. الحلقة مرررة ممتعه كعادة شينهوا برودكاست..
    المشجعات ماشاء الله يهبلون خصوصا اللي قالت انها شينهوا تشانقجو ابتسامتها كيوت
    + اختياركم لصورة ايريك مع الشعر الطويل اختيار موفق جدا XD
    وشكراً, يعطيكم العافية عالترجمة

    ردحذف
  13. شكرا شكرا
    الحلقه جميله وممتعه بشكل غير طبيعي
    الوصخين فرحوا لما شافوا البنات عيونهم صارت قلللووووب
    واني ماشاء الله عليه ماسكر فمه بس يسال <<بدافع الفضول النصاب هههههههههههههههههههههههههههههه
    وهيسونغ الحياوي وجهه صار احممررر قطعه الحياء
    جيني هههههههههههههههههههههههههه هو لوحده حكايه حركاته لما يرقص يفطس ضحك
    اندي الكيوت ومينوو اللي يتميلح وايريك الليدر الاهبل ^^ههههههههههههههههه
    جد جد جد شكررااا مره مره الحلقه ممتعه
    البرنامج هذا يعتبير من افضل البرامج عندي بعد رننق مان
    استمروا في ترجمته والله يسعدكم

    ردحذف
  14. ღوه بس يازينهم عشق عشق
    ياخي يدننون صداقتهم جميله وقلوبهم على بعض يكفي انهم14 سنه مع بعض هذا المميز فيهم يختلفون عن كل الفرق تحسينهم صدق خوان*تصيح* عشان كذا اعشقهم اتمنى ماتوقفون ترجمه جيبلويوو^^
    اما اننتي بطله ومدونتك خنفشاريه والفريق تيباك♥♥
    مره شكرا شكرا للكل الى يتعبون بترجمه ماتتصورن قد ايش سعاده والضحك ووساعه الصدر الى تجينا اتمنى ماتوقفون
    فايتنيغ^^

    ردحذف
  15. شككككككرا شكرا شكرا قد الدنيا اعشق شينهوا وبرنامجهم جدا ممتع يعطيكم الف عافية على الشغل مره شكرا

    ردحذف
  16. جممممآلكم وجمممآل الحلقة يعطييييكم الف الف عاافية
    ربي يسعدكم <3

    ردحذف
  17. الف الف الف الف الف الف مليييون شكر فريق شينهوا وهابينس وقلبي اسيوي ع الحلقه الرائعه والجميله.. يسعدددكم ربي ويعااافيكم يارب ويقويكم يااارب ويحفظكم من مل مكروووه الف ملييون شكر ع الجهد والتعب والوقت،، كوماواااا.^^^

    وااو الحلقه تحفه دنغواني رووح الولد لا ومركز ع وحده بس اسئله لحد ما اشبع فضووله،، ولا يوم لمست ايده وجيني المساكين راحوا فيها وكلش ولا يوم جاء اريك قال ممكن تشوفين يدي بغيت افططططس من الضحك شو هالهبل اللي جاهم يوم شافوهم هههه..
    هيسونغ اااااه منك نمجتي وبايسي لما رقصت له ايقو الولد بغى يروح فيها وانا ماغير متقطعه عليه وهو لا قل كلمت ايقيو تقولها الولد يندهش ويحمر الفيس طوالي ااااخ منك بس..
    اندي الطافه كلها وتشجيع الفايتنغ بتاعك حماسي ورقصك اللي شوي وتكسر حوضك بسببه بسم الله عليك،،
    ومين وو بالفعل طالب مثاالي واذا اعطى اعطى ١٠٠٪ وضحكه عيونه وااو تجنننن.^^^

    ردحذف
  18. المشجعات جميلات أكثر من الايدول ما ألومهم يخقوا عليهم <<<< ليه يا حلوة إنتي وهي ما لبستي شي يغطيك ( قلب مفقوش )
    شبت نار الغيرة فيني <<<< ودي لو كنت هناك أغطي عيون شينهوا باستثناء دونغ وون غاسلة يدي منه
    الحلقة ملياااااااااانه ضحك وجنان وخجل وكواته
    كل حلقة أحب فيها البرنامج أكثر من قبل

    لو جلست أشكركم وأعبر لكم عن امتناني وحبي لكم سنييييين
    ما قدرت أوفيكم حقكم
    كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا كمسوميدا

    ردحذف
  19. شكرا والله يسعدكم

    ردحذف
  20. تشومال كوماوو وربي يعطيكم العافية ما قصرتوا

    ردحذف
  21. شكرا ويعطيكم العافيه

    ردحذف
  22. تسسسسلمون عالمجهودات الرائعه يا أحلى مدونه

    ردحذف
  23. لبا قلوبكم ع الردود الجميييييييييله

    ردحذف
  24. شكرا شكرا على الحلقة

    ردحذف
  25. دونغ وان على طول خق مع المشجعات ض1 بس ماينلام ماشاءالله جميلات $_$
    وهيسونغ المسكين دايماً يكون خجول مع البنات ♥♥
    الطفل الحكم كيوووووووووووووووووووت ♥
    شكراً ع الترجمة والرفع ماتدروا قد إيش تسعدونا والله :")

    ردحذف
  26. مشكوره على ترجمه

    ردحذف
  27. كوماوا على الترجمة ^^
    هوايتينق

    ردحذف
  28. مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

    ردحذف
  29. الله يعااااااااافيكم

    ردحذف
  30. يسعدكم جمالكم حبيباتي

    ردحذف
  31. ..|~


    *هههه رجعنا لابونيا؟! نادو ابودا!! هههههه سونغي يجيب الكلام لنفسو ويتورط كالعاده خخخ
    *الرسايل ااه فكره جمييله مت ضحك على اندي يصاارخ كل شويا مو انا قلت مو انا هههه يجنن
    الرسايل جمييله جدا كدا كل وحده ولها معناها
    *هههههههههه سبحان الله شينهوا دايما كدا ينسو الشي الاساسي ويتريقو على بعض خخخ
    تم الامساك بفتى جيلادو خخ
    *هههههههههه واني بس يتكلم موتني ضحك بس يسأل بدأ تحقيقات خخ خجلان ومتحمس هههههه
    * ههههههه جيني يجنن لما عدلت لو الحركه بيدها ابتسم وميل راسو وعض شفتو بخجل هههههههه يدنن
    *ايريكي ضحكني لما قال امسكي يدي زي الاطفال هههههههه
    *انا مع حركات التمرين كل شويا اعيد واشوف كل عضو ايش يسوي هههههههههه
    *هههههههههه ايريكي يسوي حركات الرجل واندي اليد ااه موتوني ضحك
    *ايريكي ايريكي ايريكي ايريكي مت مت علييه ضحك وهما يرقصو منبهر وفاتح فمو ويتحمس يقلدهم
    *هههههه قال افضل واحد بالرقصات المثيره اندي موتني ضحك خلااص مو قادره يرقصها بطرييقه تضحك والله هههههههههههههه
    *كالعاده سونغي دايما تطلع لو حركات عجييبه بالباليه يدو وبالتشجيع فمو هههههههههه
    *ههههههههههه سونغي مراا انحرج من كلامهم هههه عجبتو لانها لطييفه واندي موتني خلاص لما قال انو هل
    معاك عطي خياطه ههههههههههههه
    *اااه يجننو لطاافه وهما يرقصو اوشا اوشا احبها مراا احس اللي يرقصها ترجعو تخلييه طفل غصب
    *تجنن رياانغ لطييفه وجمييله كمان لكن ليمي جالس لها على الزله ههههههههه كل ماقالت كلمه بلهجه بوسان
    يقلدها ههههه خلاص طفشت ااه ويقيريووو خخخ
    *واني متحمس ويألف قصه لسونغي عشان يمثلوها هههههه
    *اااه تجننن طلعت تشانقجوو ااه ونااسه حبييتت دا الشي ياحظها قابلتهم اكتر من اي معجبه تانيه
    وهيا باينتها تمنت تشوفهم زماان حضرت اشياء كتييير لهم تجنن..التانيه باينتها عمليه كثيير
    *ياحياتي لما تجي فقره الـ "البوونغ"(الحضن) يصيرو منحرجين مراا مرااا
    *الثنائي الماكني حقوننا يضحكو وهما يحشو راس سونغي ويقنعو عشان يحضنها هههههههههه
    *انديي اووو يدنن ااه تمنيييتو من زماان يرجع مشااغب زي كدا ااه جات لو فتره كان هادي وااه يجنن
    اتمنى العوده القادمه اندي يرجع زي كدا اندي المشاغب الماكني الجمييل مراا اشتقت لو
    *ااااه وناااسه دويون جاا وااه تعبيرهم يجنن لما شافو احسهم انبسطو مراا خصوصا ايريكي يدنن
    وقلب طفل كمان مراا يدنن صار ابتسامتو كانت تجنن مراا
    *دويون يجنن ياخي له كاريزما ذا البزر
    *ريكميندي ااه يجننو الشعور اللي جاني من رقصهم جمييل جدا مراا الحركات لطييفه واكييد بيكونو رائعين
    لانو ليمي معاهم ااه حبيت لما ليمي طلع فوقهم يجننو
    *وانسونغجين ههههههه البدايه تجنن مراا حبيتها مراا مراا
    بس بعدين حسبي الله صوتهم اعلى من الاغنيه والاغنيه اللي مختارينها مو حلوه هااديه احس بزيااده
    *طبعا دا شي وااضح جدا انو ليمي اللي بيفووز تشوكهاهي اوري مينبونغ ااه يجنن



    الحلقه تجنن تجنن مراا تحمست معاهم الاعضاء كمان كانو متحمسين جدا
    الحلقه بعثت لي شعوور ممتازداا ااه احس لو كنت مضغىوطه او تعباانه اول مااشوفها باضحك وانسى كل شي
    ودا المميز بشينبانغ وبشينهوا بشكل عام دايما يسعدوني لو كنت متضايقه او زعلانه
    احب الجأ لمقاطعهم وبرامجهم لو عصبت لانها تبهجني فعلا


    شكرا لكم من جد على الترجمه الخط دا جمييل جدا اتمنى تستمرو فيه وااضح جدا وجميل
    كذلك اسم كل فريق جمييل ومكانو جمييل بس لو ترفعو فوق اكتر عشان المساحه حقت المشاهده تكون اكبر
    لكن حتى كدا جمييل والالوان حقت الاسماء جدا جمييله


    شكرا لكم جهودكم رائعه ربي يوفقكم ويسعدكم❤❤❤❤
    *كالعاده اسفه على التطويل ههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. جمالك جمالك جمالك
      ردك يرد الروح يسعد قلبك

      حذف
  32. الحلقه جداً جداً ممتعه الله يسعدكم و يوفقكم
    شكرا جزيلا

    ردحذف
  33. اوني ودي لو ترفعون الحلقه على MEGA =( !!

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي أكتبي طلبك في طلبات اعادة الرفع لسهولة التواصل مع الرافعين

      حذف
  34. ربي يعطيكن العافيه

    ردحذف