29‏/03‏/2014

|حصري|ilive alone ep41 بالترجمه العربيه بالتعاون مع αℓωαys в2sτ







انياسيو يوربون 

جينا اليوم بحلقه من حلقات اعيش وحيداً 
بالتعاون مع فريق
αℓωαys в2sτ

في هالحلقه راح نشوف شي جديد غير الحلقات الي فاتت

راح يصير ونيس ليوسوب بالبيت ..

مين هالونيس؟ كيف حيتصرف معه ؟ كيف حيتعامل معه ؟؟

كل شي يقوله او يسوي من وين جايبه ؟


راح نشوف جانب حنون منه نوعاً ما




مدة الحلقه : 11:03 دقيقه 
اسم الحلقه :ilive alone ep41



ترجمه وتدقيق :lawer of love 
توقيت وتنسيق : rodxo 
انتاج :NS501NS
ورفع : na yoja + toofe_tk
تصميم :Hajer + ايمان 

تورنت برفع اهلي هنا
 GulfUp ||mediafire || Multiupload






هناك 21 تعليقًا:

  1. مشكورين على الترجمه

    ردحذف
  2. واااه ياخي والله انكم اطلق فريق <3
    روحوا الله يوفقكم ويسعدكم زي ماتسعدونا
    الله يعطيكم العافية
    عمل سريع و مبدعين فيه بعد مشكوورين ^^
    * فوووز &:

    ردحذف
  3. شكرررا..^ـ^

    ردحذف
  4. كومااااااااااوا كتييييييييييييييييير

    ردحذف
  5. مشكورين ربي يعافيكم ع المجهود

    ردحذف
  6. يسعد قلوبكم دايم ردودكم تسعدنا

    ردحذف
  7. يسعد لي جوكم ماقصرتم ع الترجمة والرفع

    ردحذف
  8. آآآآآآآآه ليه ليه !!!! فتحتوا جروحي ,,,,, طوال الحلقة وأنا أصرخ وأقول نفسي ببسه <<<< دموووووع
    متعلق فيه يوسوب,,,, ولا لا !!! بعد كاميرا وصوت ههههههه إيش هالحركات والدلع والفخامة هههههه
    قال يدربه قال ,,,,,,,, أقول احضنه وودعه وما عليك من كلام الإنترنت ككككك
    أجل تحرمه من حنانك !!!! كككككككك

    ديبااااااك يا أحلى تيم
    إنتو الافضل دائما
    شكرررررررررا

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      شفتي كيف يبي يكون اب مثالي xd

      حذف
  9. السلام عليكم .... كيفكم
    طبعا أغلب المدونات الحين يحتاجون مؤقتات
    او على قولتهم ملف ترجمه أنجليزي جاهز ومفصول
    لذلك أنا عندي أستعدد أسوي لكم ملف الترجمه أنجليزي جاهز ومكتوب بالانجليزي
    و مؤقت كامل إلى أي برنامج تطلبوه كوري
    أو أي دراما تايلاندي لانهم هم الشيئين الوحيد الي اغلب المدونات تتعطل عليها
    لانه مش متوفره لهم ملفات ترجمه جاهزه
    لكن عملي راح يكون بمقابل مادي ... مقابل كل ملف ترجمه أعطيكم وياها تعطوني 20 ريال
    أغلب الي يتعاونوا في الوقت حالي يتركوكم بعد فتره لانهم ملوا وزهقو أو بالفصيح تعبوا
    أنا طبعا عندي حافز يخليني ما أخلف بوعدي زي الباقي الي هو المقابل المادي
    طبعا ويش ميزتي ؟؟ ميزتي ان عملي سريع خلال يومين او 3 بالكثير الملف راح يكون عندك جاهز
    انتو عليكم بس تعطوني الفيديو الي ملصوق فيه الترجمه الأنجليزي
    وبعدين أنا اكتبه ووقته واعطيك وياها وانتم تحولو لي المبلغ
    طبعا ماراح تسوو لي تحويل عشان 20 ريال بس اكيد الي بيتعامل معي
    بعطيني اكثر من 15 حلقه لو 30 حلقه على الاقل عشان يتعامل معي
    إذا عجبتكم الفكره وحابين تتعاملو معي هذا ايميلي
    qamr_2012@hotmail.com
    طبعا أنا أدري ان اغلب المدونات الي تترجم تكون لتسليه او هوايه مايترجموا عشان يكسبوا منها فلوس او شي
    بس هذا شي راجع للمدونه نفسها عجبتكم الفكره راح تكلموني ماعجبتكم خلاص
    وشكرا لكم




    ردحذف
    الردود
    1. اعتذر لكن مدونتنا تشتغل للتسليه والترفيه وعاجبها الوضع
      واحنا مابنكسب مادياً اي شيء
      لذلك نحن او انا بالذات الليدر
      ضد ان نصرف اي مبلغ حتى لو كان بسيط ..
      فايتنج لك

      حذف
  10. ياروحــي انتي الله يعطيلي أياكم ألف عااافيه
    ومششكورين يوسوب بزري الححيوان
    فييه كميةة لطاافه وطعاااامه *.*

    ردحذف
  11. الله يعطيكم العافيه على مجهودكم

    ردحذف
  12. شكرا ويعطيكم العافية

    ردحذف
  13. روووعه يعطيكم الف عافية "-*

    ردحذف
  14. يعافيك ويسعدك جميلتي

    ردحذف
  15. ممكن تترجموا من هالبرنامج حلقه ١١٩ والا باقي مانزلت ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا (:
      ماعندي خبر لو نزلت أو لا, بس حالياً مافي مجال نضيف على جدولنا شي
      شكراً لمتابعتك (:

      حذف